أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على أحقية فريقه في تحقيق الفوز أمام منافسه برشلونة، في مباراة الفريقين المؤجلة من الجولة العاشرة من الليغا، والتي انتهت بالتعادل السلبي مساء أمس علي ملعب كامب نو.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”أنا سعيد جدًا بأداء اللاعبين، قدمنا مباراة كبيرة وافتقرنا إلى شيء واحد هو الهدف، لكن هكذا هي كرة القدم، عندما تتاح لك الفرصة يجب أن تسجل ولكننا افتقرنا للحسم في الثلث الأخير من الملعب“.

وأضاف: ”علينا المواصلة وتهنئة اللاعبين لأننا واجهنا منافسًا قويًا وعلى ملعب صعب. نحن بحالة جيدة ويجب أن نكون راضين، المهم هو الحصول على فرص واللعب بشكل جيد، وهذا ما فعلناه“.

وتابع: ”لم نتمكن من التسجيل لكننا سعداء بما قدمناه، سجلنا أهدافًا كثيرة على مدار الموسم، ولذلك فإن الافتقار إلى الدقة كان شيئًا عرضيًا في هذه المباراة، على اللاعبين أن يكونوا سعداء بما قدموه“.

ورفض زيدان التعليق على الجدل المثار حول التحكيم وعدم احتساب ركلتي جزاء للمدافع الفرنسي رفائيل فاران، حيث قال: ”لم نراجعهما ولا يمكن فعل شيء، لا أخوض في مثل هذه الأمور“.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يشن هجوماً عنيفاً على التحكيم في مباراة الكلاسيكو

راموس يؤكد أحقية ريال مدريد في الحصول على ركلتي جزاء أمام برشلونة