أخبار الآن | الصين  – reuters

أثر فيروس “كورونا” على الكثير من فعاليات الرياضية الدولية، حيث ساهم في تأجيلها بسبب الوضع القائم الذي فرضه تفشي الفيروس.

فما هي هذه فعاليات؟

1- تأجلت بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات، المقرر إجراؤها في مدينة نانجينغ الصينية في الفترة من 13 إلى 15 مارس/آذار، حتى العام المقبل.

2- إلغاء منافسات بطولة آسيا التاسعة لألعاب القوى داخل الصالات التي تقرر إقامتها في مدينة هانغتشو الصينية في الفترة من 12 إلى 13 فبراير الجاري.

3- تأجيل مباريات دوري أبطال آسيا التي شاركت فيها الأندية الصينية جوانجزهو إيفرجراند وشانغهاي شينهوا وشنغهاي سيبج.

4- أعلن الاتحاد الصيني لكرة القدم إن الألعاب المحلية على جميع المستويات ستؤجل.

5- تأجيل سباق شنغهاي لسيارات الفورمولا 1.

6- قام الاتحاد الدولي للتنس بنقل بطولة كأس آسيا / أوقيانوسيا للمجموعة الأولى التي تضم الصين وتايوان وإندونيسيا وكوريا الجنوبية وأوزبكستان من مدينة دونغ غوان الصينية إلى نور سلطان (أستانا سابقًا) في كازاخستان.

7-إجبار الصين وهونغ كونغ على الانسحاب من بطولة فرق كرة الريشة الآسيوية في الفترة من 11 إلى 16 فبراير/شباط في مانيلا، حسبما قال المنظمون.

8- أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية أن الأردن يستضيف تصفيات الملاكمة لآسيا وأوقيانوسيا بعد إلغاء الحدث في ووهان، على أن تقاوم المباريات في عمان في الفترة من 3 إلى 11 مارس/آذار.

9- نقل الاتحاد الدولي لكرة السلة التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو من 6 إلى 9 فبراير/شباط في فوشان الصينية إلى بلغراد.

10- إلغاء مباريات دوري الهوكي للمحترفين بين الصين وأستراليا، والمقرر إقامتها في الفترة من 14 إلى 15 مارس/آذار في مدينة تشانغتشو الصينية. 

11- إلغاء كأس العالم للتزلج في يانتشينغ الصينية.

12- سحب تنظيم التصفيات الأولمبية لكرة الطائرة للسيدات من الصين.

13- سحب تنظيم تصفيات الألعاب الأولمبية للملاكمة من الصين.

14- إلغاء مارثون هونغ كونغ الدولي.

 

مشاهد غير متداولة من الحياة اليومية في ووهان مركز تفشي فيروس كورونا

رصدت عدسات الكاميرات والهواتف مواقف غريبة وإجراءات غير متوقعة في أوج المواجهة الشرسة ضد فيروس كورونا.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

هل يكون إيسكو مفتاح انتقال مبابي إلى ريال مدريد؟