أخبار الآن | بريطانيا news.sky

 

يمكن لعب الأحداث الرياضية الكبرى ، بما في ذلك مباريات كرة القدم بالدوري الإنكليزي الممتاز ، في ملاعب بدون جماهير مع انتشار فيروس كورونا.

استدعت الحكومة البريطانية السلطات الرياضية والمذيعين إلى اجتماع يوم الاثنين لمناقشة خطط الطوارئ في حالة انتشار الفيروس.

وحول ما يمكن أن يحدث في الدوري الممتاز ، قالت مارثا كيلنر ، مراسلة Sky News الرياضية: “إن الدوري الإنكليزي الممتاز مستعد لإمكانية أن تعلن شركة Health Health England بأن بعض المباريات هذا الموسم ستلعب خلف أبواب مغلقة”.

وأضافت “من المفهوم أن هناك خيارين هما تأجيل الموسم أو لعبه خلف أبواب مغلقة هو استمراره دون السماح للجماهير بالدخول إلى الملاعب”.

يخشى ستيف بروس مدرب نيوكاسل أن يكون لعب مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز “لا مفر منها” خلف الأبواب المغلقة نتيجة لاندلاع المرض.

وقال في مؤتمره الصحفي قبل المباراة يوم الجمعة: “من الصعب أن نتخيل ، أليس كذلك؟ لكن من الواضح أنهم يفعلون ذلك الآن في إيطاليا وهو أمر ربما سنواجهه”.

يدرس الدوري الإنكليزي الممتاز أيضًا خطط الطوارئ المحتملة الأخرى.

وأضافت كيلنر: “قد يشمل ذلك تقديم المشورة ، أو حتى فرض حظر محتمل ، على الأشخاص الذين يفوقون عمرهم الـ 70 عامًا، الذين يعتبرون أكثر تعرضًا لخطر الإصابة بـ COVID-19”.

قد يؤثر هذا الحظر على المدير الحالي لفريق كريستال بالاس روي هودجسون ، البالغ من العمر 72 عامًا.

 

مانشستر يونايتد يفوز على مانشستر سيتي بهدفين لهدف في الدوري الانكليزي
مانشستر يونايتد يفوز على مانشستر سيتي بهدفين لهدف في الدوري الانكليزي، وبرشلونة يسحق ريال مايوركا بخماسية في مواجهات الدوري الاسباني، اخر اخبار عالم الرياضة وكرة القدم وشائعات سوق الانتقالات مع عفراء الجول

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

باراغواي تعتقل النجم البرازيلي رونالدينيو وشقيقه بتهمة التزوير

السعودية تعلق الحضور الجماهيري في كافة الألعاب الرياضية