أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قد انضم إلى صراع الحصول على خدمات النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط فريق ميلان الإيطالي.

صحيفةسبورتالإسبانية أكدت في تقرير لها أن إدارة النادي الملكي بدأت التحرك لبحث إمكانية انتقال اللاعب إلى قلعة سانتياغو برنابيو، ومعرفة مدى استعداد نادي ميلان للتخلي عن خدماته.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد انضم بذلك لصراع مشتعل بين عدد من الأندية الأوروبية الراغبة في ضم النجم الجزائري، يأتي على رأسها مانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى وجود شرط جزائي في عقد اللاعب مع الروسونيري، يسمح له بالرحيل مقابل دفع 50 مليون يورو.

وانضم بن ناصر إلى صفوف ميلان خلال الصيف الماضي قادمًا من إمبولي مقابل حوالي 16 مليون يورو، وذلك بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في بطولة أمم أفريقيا التي حصد منتخب الجزائر لقبها بتغلبه على منتخب السنغال بهدف نظيف في المباراة النهائية.

وكانت تقارير إيطالية عديدة قد أكدت خلال الأيام الماضية أن إدارة نادي ميلان غير مستعدة للتخلي عن خدمات بن ناصر، بعدما أصبح من الأعمدة الأساسية لمشروع النادي المستقبلي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميلان يحسم موقفه من بيع إسماعيل بن ناصر

ريال مدريد يعرض 80 مليون يورو من أجل ضم هافيرتز