أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تطورات جديدة بشأن قضية السطو على منزل النجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

وكان منزل النجم الجزائري قد تعرض لعملية سطو في شهر أبريل الماضي، وبلغت قيمة المسروقات حوالي 500 ألف جنيه إسترليني.

ووفقًا لصحيفةذا صنالبريطانية، فقد ألقت الشرطة القبض على أحد المشتبه بهم في تنفيذ عملية السطو على منزل محرز، وهو شاب يبلغ من العمر 28 عامًا.

وأضافت الصحيفة أن القبض على هذا الشخص جاء بعد مراجعة نظام المراقبة للبناية التي يقيم بها محرز، مشيرة إلى أن النجم الجزائري لم يتعرف على المشتبه به خلال استدعائه لمشاهدة الفيديو الذي عرضته عليه الشرطة.

وكانت الصحيفة قد أشارت في وقت سابق إلى أن اللصوص اقتحموا 4 شقق في المبنى نفسه، من بينها شقة قائد المنتخب الجزائري البالغ من العمر 29 عامًا.

كما نقلتذا صنحينها عن متحدث بإسم شرطة مدينة مانشستر قوله: ”قرابة الساعة الخامسة من بعد ظهر الجمعة 24 أبريل، تم استدعاء الشرطة إثر ورود تقارير عن تعرض أربع شقق منفصلة للسرقة في مجمع في وسط المدينة“.

وانضم محرز إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف عام 2018، وتوج معه بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الماضي، وهو الثاني له في إنكلترا بعد لقب أول حققه مع ليستر سيتي في موسم 2015-2016 الذي اختير فيه أفضل لاعب في البريميرليغ.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد ينضم إلى سباق التعاقد مع إسماعيل بن ناصر

محرز يكشف سبب معاناته في بداية مشواره مع مانشستر سيتي