أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة بلد الوليد غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، نقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”بلد الوليد منافس صعب جدًا يمكنه أن يسبب لنا المتاعب، يتعين علينا الأداء بشكل جيد منذ الدقيقة الأولى، ومواصلة اللعب بنفس الدافع الذي كنا عليه العام الماضي“.

وعند سؤاله عن مدى جاهزية النجم البلجيكي إيدين هازارد، أجاب زيدان: ”عودته قريبة وهو مستعد بالفعل، ويتدرب جيدًا مع الفريق، لكننا نعلم أنه لم يتدرب كثيرًا، وسنرى لاحقًا متى يمكنه المشاركة“.

كما تحدث زيدان عن الجدل حول القرارات التحكيمية وتقنية الفيديو، الذي أُثير عقب مباراة الفريق الماضية أمام ريال بيتيس، حيث قال: ”لن أتحدث عن هذه الأشياء، ويمكن للجميع إبداء رأيهم كما هو الحال دائمًا، ولا يمكننا فعل شيء أكثر من التركيز على عملنا، ونفكر في المباريات“.

وأوضح زيدان موقفه من الشائعات التي تحدثت عن قرب رحيل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش عن الميرنغي، حيث قال: ”يجب أخذ جميع الاحتمالات في الاعتبار حتى اليوم الأخير في سوق الانتقالات، ما يهمني الآن أن جميع اللاعبين بخير ويمكنهم اللعب والمشاركة في المباريات“.

يذكر أن ريال مدريد جمع 4 نقاط خلال مباراتين في موسم الليغا، حيث انتهت مباراته الأولى في الموسم بالتعادل السلبي أمام ريال سوسيداد، قبل أن يحقق الفوز بنتيجة 3-2 أمام ريال بيتيس في المباراة الثانية.