أليسون بيكر يُفجع بوفاة والده

أعلنت الشرطة البرازيلية في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، أن والد الحارس البرازيلي أليسون بيكر، لاعب ليفربول الإنكليزي، غرق في بحيرة بالقرب من منزل يقضي به عطلاته في جنوب البرازيل.

ووفقًا لما نقلته وكالةرويترز، فقد أكد دوروتيو ماتشادو فيليو مفتش الشرطة فيلافراس دو سولأن جوزيه بيكر البالغ من العمر 57 عامًا كان يسبح بالقرب من سد في ملكيته عندما وقع الحادث بعد ظهر الأربعاء، كما استبعدت الشرطة وجود شبهة القتل في الحادث.

وأرسلت وحدة الإطفاء في المدينة البرازيلية فريقًا للمساعدة في البحث عن بيكر، قبل أن يتم تحديد موقع الجثة في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء.

الحادث الأليم يضاعف من معاناة أليسون بيكر

ويأتي الحادث المؤلم في توقيت عصيب للحارس البرازيلي العملاق، حيث يخوض مرحلة مفصلية هذا الموسم في صفوف الريدز، كما عانى اللاعب من انتقادات واسعة بعد ارتكابه العديد من الأخطاء التي أدت لاستقبال شباكه بعض الأهداف المجانية في البريميرليغ.

ويعاني ليفربول من لعنة إصابات طاردت عددًا من نجومه منذ بداية الموسم، لاسيما في الخط الخلفي، وهو ما أدى إلى  تدهور نتائجه وتراجع ترتيبه في جدول البريميرليغ للمركز السادس.

وكان أليسون قد انضم إلى صفوف ليفربول في صيف عام 2018 قادمًا من روما الإيطالي، واختير أفضل حارس مرمى في العالم في عام 2019، كما يلعب شقيقه الأصغر موريل في نادي فلومينيسي البرازيلي.

وحرص نادي ليفربول على نشر رسالة عزاء للحارس البرازيلي، حيث قام بنشر صورة للاعب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وعنونها قائلًا: ”لن تسير وحدك أبدًا يا بيكر“.

وفاة والد أليسون بيكر غرقاً في بحيرة بالبرازيل

الحارس البرازيلي أثناء تدريبات ليفربول. المصدر: Getty