نيمار يتحدث عن المواجهة المرتقبة أمام ميسي

أكد النجم البرازيلي نيمار عزمه على القتال من أجل قيادة منتخب بلاده للتتويج بلقب كوبا أمريكا 2021، عندما يواجه الأرجنتين في المباراة النهائية المقرر إقامتها على ملعب ماراكانا التاريخي.

ويسعى نيمار للتتويج بلقبه الأول في المسابقة مع منتخب بلاده، حيث غاب عن صفوف المنتخب البرازيلي الذي توج باللقب في 2019 بسبب الإصابة.

كما ستتجه الأنظار إلى المواجهة الثنائية المرتقبة بينه وبين صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله السابق قي صفوف برشلونة، والذي يسعى بدوره للتتويج الأول بقميص منتخب بلاده.

وعن المواجهة أمام ميسي، قال النجم البرازيلي في تصريحات أدلى بها قبل المباراة المرتقبة، ونقلها موقع ”Goal“ العالمي: ”كما قلت دائمًا، إن ميسي هو أفضل لاعب رأيته يلعب وهو صديق رائع“.

وواصل: ”لكن نحن الآن في مباراة نهائية، نحن متنافسان. أريد الفوز وأريد حقًا الفوز بهذا اللقب، حيث سيكون هو أول ألقابي في كوبا أمريكا“.

نهائي كوبا أمريكا.. الأرجنتين تحلم بكسر عقدتها التاريخية أمام البرازيل

ميسي ونيمار وجهًا لوجه. المصدر: Getty

نيمار: صداقتي مع ميسي على المحك

وتابع النجم البرازيلي: ”ميسي يبحث عن أول ألقابه مع المنتخب الوطني منذ عدة سنوات، وأنا أشجعه وأدعمه وأهتف له عندما يواجه منتخبًا آخر“.

وأردف: ”لقد هتفت له أثناء مباراة الأرجنتين وألمانيا في نهائي كأس العالم 2014، ولكن البرازيل هي المنافس هذه المرة“.

وأشار النجم البرازيلي ضاحكًا إلى أن صداقته مع ميسي ستكون على المحك، حيث قال: ”الاحترام بيننا مازال كبيرًا، ولكن بإمكان شخص واحد فقط أن يخرج منتصرًا من هذه المباراة“.