لحظة بلحظة.. تغطية مباشرة لمنافسات طوكيو 2020

تابعوا معنا تغطية مباشرة لنتائج اليوم الرابع من منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، لمعرفة أبرز النتائج والأخبار، ونتائج أبطال الرياضة العرب، والأرقام القياسية التي سيتم تحطيمها، بالإضافة إلى الغرائب واللقطات الطريفة.

لحظة لا تُصدق ..

هكذا كانت ردة فعل فلورا دوفي بعدما اقتنصت أول ميدالية ذهبية في تاريخ جزيرة برمودا

تغطية مباشرة لمنافسات طوكيو 2020.. الإنجازات التاريخية تتوالى

فلورا دوفي تحتفل بأول ذهبية في تاريخ جزيرة برمودا. المصدر: AFP

تغطية مباشرة لمنافسات طوكيو 2020.. كايلي ماكيون تتألق

الأسترالية كايلي ماكيون فرضت هيمنتها في سباق 100م سباحة على الظهر مسجلة رقمًا أولمبيًا جديدًا (57.45 ثانية). ماكيون عانت في تحضيراتها لـ #طوكيو2020 في ظل وفاة والدها بسرطان دماغي، ولكنها حوّلت هذه المعاناة إلى إنجاز تاريخي لتهدي الذهبية لذكرى والدها الراحل. 

تغطية مباشرة لمنافسات طوكيو 2020.. الإنجازات التاريخية تتوالى

كايلي ماكيون تحتفل بالذهبية. المصدر: رويترز

عبد الله الرشيدي يحلم بذهبية باريس

البطل الكويتي عبد الله الرشيدي البالغ من العمر 57 عامًا أكد بعد اقتناص برونزية #طوكيو2020 أنه سيبدأ الإعداد من الآن من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 وتحقيق حلم الميدالية الذهبية.

تغطية مباشرة لمنافسات طوكيو 2020.. الإنجازات التاريخية تتوالى

عبد الرشيدي يحتفل بالميدالية االبرونزية. المصدر: رويترز

ملاكم مغربي يحاول عض منافسه في طوكيو

تصدرت لقطة ملاكم مغربي مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الثلاثاء، بعد أن قام بتصرف غريب وحاول عض أذن منافسه في مباراة ملاكمة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وحدثت الواقعة أثناء نزال المغربي يونس بعله مع منافسه النيوزيلندي ديفيد نيكا، في منافسات دور الـ16 لفئة وزن أقل من 91 كيلوغرامًا.

ورصدت الكاميرات الملاكم المغربي وهو يقترب من وجه منافسه النيوزيلندي ويحاول قضم أذنه، ولكن أبعد النيوزيلندي وجهه في الوقت المناسب.

أول ميدالية أولمبية في تاريخ بلادها

بولينا غورييفا تُهدي تركمانستان أول ميدالية أولمبية في التاريخ بعد تتويجها بفضية رفع الأثقال في وزن 59كلغ سيدات في أولمبياد طوكيو.

تغطية مباشرة لمنافسات طوكيو 2020.. الإنجازات التاريخية تتوالى

احتفال بولينا غورييفا. المصدر: رويترز

رفع الأثقال.. تألق سيدات تونس 

عاشت الجماهير العربية حالة من التعاطف مع ثنائي رفع الأثقال التونسي نهى الأندلسي وشيماء الرحموني أثناء مشاركتهن في أولمبياد طوكيو. وعلى الرغم من عدم ترشحهن للمنافسة على ميدالية إلا أن الإشادات انهالت عليهن من جانب المتابعين بسبب مستواهن المتميز أثناء المنافسات.

لفت فريق الجمباز الألماني للسيدات الأنظار خلال الأيام الماضية بزي مبتكر شارك به خلال منافسات طوكيو. وظهر الفريق بملابس تغطي الجسم بالكامل في خطوة قالت عنها لاعبات الفريق إنها تهدف لتعزيز حرية الاختيار وتشجيع السيدات على ارتداء ما يجعلهن يشعرن بالراحة.

إيتالو فيريرا يجذب الأضواء بأغرب الاحتفالات

فرحة هيستيرية للبرازيلي إيتالو فيريرا بعد أن تُوج بأول ميدالية ذهبية بمنافسات ركوب الأمواج في تاريخ الأولمبياد.

تغطية مباشرة لمنافسات طوكيو 2020.. الإنجازات التاريخية تتوالى

إيتالو فيريرا يحتفل بعد التتويج التاريخي. المصدر: رويترز

ووفقًا لمقاطع فيديو متداولة، فقد خرج جيران فيريرا في بلدته بالبرازيل للاحتفال أمام منزله رغم أن الساعة كانت تشير إلى الرابعة فجرًا بالتوقيت المحلي.

عمر عصر يحقق إنجازًا رائعًا

المصري عمر عصر يحقق إنجازًا كبيرًا ويتأهل لربع نهائي منافسات تنس الطاولة في طوكيو 2020، البطل المصري سيلاقي في دور الـ8 الصيني ما لونغ صاحب ذهبية أولمبياد ريو 2016.

تغطية مباشرة لمنافسات طوكيو 2020.. الإنجازات التاريخية تتوالى

عمر عصر يتألق في طوكيو. المصدر: رويترز