تقرير فرنسي يوضح أسباب مشادة نيمار ومبابي

كشف تقرير صحفي فرنسي عن أسباب الخلاف الذي وقع مؤخرًا بين ثنائي باريس سان جيرمان، النجم البرازيلي نيمار وزميله الفرنسي كيليان مبابي.

وكانت الكاميرات قد التقطت مبابي يتحدث غاضبًا مع زميله إدريسا غايا ويوجّه نقدًا شديدًا لنيمار خلال مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه، التي أقيمت السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

ووفقًا لصحيفةليكيبالفرنسية، فإن السبب الأساسي للخلاف بين اللاعبين هو رغبة مبابي في الرحيل عن سان جيرمان والانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني.

ريال مدريد يتسبب في أزمة نيمار ومبابي

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن نيمار يشعر بغضب شديد من مبابي بسبب رغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء والانتقال لريال مدريد، خاصة وأن الفريق بات يضم تشكيلة رائعة، يأتي في مقدمتها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

الكشف عن أسباب الخلاف بين نيمار ومبابي

مبابي ونيمار أثناء تدريبات الفريق الباريسي. المصدر: AFP

وأوضحت الصحيفة أن مبابي يشعر بالعزلة داخل غرف ملابس باريس سان جيرمان بعد أن علم اللاعبون برغبته في الرحيل عن الفريق.

وأشارتليكيبإلى أن التقارب بين لاعبي أمريكا الجنوبية في غرف ملابس الفريق الباريسي، وعلى رأسهم نيمار وميسي، ضاعف من شعور مبابي بالعزلة.

وينتهي عقد مبابي مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري، في حين رفض اللاعب جميع العروض المقدمة من إدارة النادي من أجل تجديد عقده.

ومن المتوقع أن ينتقل النجم الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الصيف المقبل في صفقة مجانية، ليصبح النواة الأساسية التي سيتم بناء تشكيلة الميرنغي المستقبلية حولها.