ليفربول وتشيلسي.. نزيف النقاط عرض مستمر

واصل تشيلسي وضيفه ليفربول نزيف النقاط بتعادلهما سلبًا الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج في لندن في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وهي المباراة الثالثة التي يفشل فيها الفريقان في تحقيق الفوز، فاكتفى الفريق اللندني بتعادلين وخسارة مقابل خسارتين وتعادل لليفربول.

وتراجع ليفربول إلى المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف أستون فيلا الذي انتزع فوزًا ثمينًا من مضيفه ليستر سيتي بهدفين لأولي مقابل هدف في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة.

ويملك ليفربول الذي يتخلف بفارق سبع نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، مباراة مؤجلة.

وفي المقابل، عزز تشيلسي الذي خاض المباراة الأولى بعد إقالة مدربه غراهام بوتر، موقعه في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.

وأبقى المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب على الثلاثي فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح وترينت ألكسندر-أرنولد على دكة البدلاء في بداية المباراة.

معاناة ليفربول وتشيلسي مستمرة بتعادل سلبي في البريميرليغ

الفريقان فشلا في زيارة الشباك طوال المباراة. مصدر الصورة: رويترز

ومن جهة أخرى، ارتقى برايتون إلى المركز السادس بفوزه الثمين على مضيفه بورنموث بهدفين نظيفين سجلهما الإيرلندي إيفان فيرغوسون في الدقيقة 28 والباراغوياني جوليو أنسيكو في الدقيقة 90+1، في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة.

ورفع برايتون رصيده إلى 46 نقطة مقابل 27 لبورنموث الثامن عشر.

وفي مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها، فاز ليدز يونايتد على نوتنغهام فوريست 2-1.

وكان نوتنغهام فوريست البادئ بالتسجيل عبر البلجيكي أوريل مانغالا في الدقيقة 12، ورد ليدز بهدفين لجاك هاريسون في الدقيقة 20، والكولومبي لويس سينيستيرا في الدقيقة 45.

وصعد ليدز يونايتد إلى المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة مقابل 27 لنوتنغهام فوريست السابع عشر.