إطلاق سراح محمد زعبية بعد أسبوع من اختفاءه من قبل مسلحين واللاعب في بيته وسط أسرته

أكدت أسرة محمد زعبية مهاجم فريق الاتحاد والمنتخب الليبي، أن اللاعب تم إطلاق سراحه قبل قليل، وأنه حاليًا موجود بمنزله.

وقال الكاتب الصحفي بشير زعبية عمّ اللاعب في منشور له اليوم الخميس عبر صفحته على “فيسبوك”: “اللاعب الدولي، محمد زعبية في بيته الآن بين أفراد عائلته، شكرا لكل من ساهم في الوصول إلى هذه اللحظة”.

اللاعب الليبي محمد زعبية يعود لأهله بعد أسبوع من اختطافه

وكانت الصفحات المنتمية لنادي الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ليبيا، قد دعت كافة الجماهير إلى التظاهر بعد صلاة الجمعة القادمة، من أجل المطالبة بالكشف عن مصير اللاعب محمد زعبية المختفي منذ يوم الخميس الماضي، فيما أطلقت الجماهير هاشتاغ “الحرية لمحمد زعبية”، لمطالبة الجهات المعنية بالكشف عن مصيره وأسباب احتجازه طوال تلك المدة، وذلك قبل أن يتم إطلاق سراحه اليوم.

بعد أسبوع من اختطافه اللاعب محمد زعبية يعود لأهله

صورة للاعب متداولة على فيسبوك

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ليبيا قد تداولوا خلال الساعات الماضية، صورة لمهاجم نادي الاتحاد والمنتخب الوطني، محمد زعبية، “المختفي منذ يوم الخميس الماضي” يؤدي فيها الصلاة، قيل إنها للاعب من داخل مقر احتجازه غير المعلوم حتى الآن رغم إطلاق سراحه.

https://twitter.com/19Hosam44/status/1651152970501742592

 

لكن الكاتب الصحفي بشير زعبية، عمّ اللاعب، قال عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك” يوم أمس الأربعاء: “وجب التنبيه: تنشر بعض الصفحات صور قديمة للاعب الدولي المخطوف، محمد زعبيه على أنها من داخل مكان احتجازه، وهذا غير صحيح  ومنها هذه الصورة، وللعلم محمد مازال يستخدم العكاز بسبب العملية الجراحية التي أجراها على قدمه بعد إصابته في إحدى مباريات فريقه الودية”.