خسارة موجعة جديدة.. أنس جابر تغادر بطولة سان دييغو

انهزمت لاعبة التنس أنس جابر، أمام نظيرتها الروسية اناستاسيا بوتابوفا، بمجموعتين دون مقابل (4-6 / 6-7)، وذلك في إطار بطولة سان دييغو للسيّدات من فئة 500 نقطة والتي انطلقت منافساتها منذ يومين.

تجدر الإشارة إلى أنّ أنس جابر تحتل المركز السابع في التصنيف العالمي للسيدات وخسرت التونسية أنس جابر نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد هزيمتها أمام البولندية إيغا شفيونتيك المصنفة الأولى عالميا.

وحسمت شفيونتيك المباراة بنتيجة 6-2 و7-6، بعد نقاط مثيرة في نهاية المجموعة الثانية وكانت التونسية البالغة من العمر 29 عامًا، والتي وصلت أيضًا إلى نهائي بطولة ويمبلدون عامي 2022 و2023، مريضة منذ بداية البطولة وبدت مرهقة تمامًا. وعلى الرغم من الدعم المتقطع من الجمهور، وإدراكها أنها تقاتل بكل قوتها.

من أول مباراة.. أنس جابر تغادر بطولة سان دييغو

وكان المدير العام للاتحاد الأفريقي للتنس والخبير الدولي في اللعبة لتونسي هشام الرياني، كشف في وقت سابق، عن رأيه في النتائج السلبية  لأنس جابر في الفترة الماضية وقلب: “لقد لاحظت أن أنس تعاني من مشكلة في استرجاع القوى، إنها منهكة بشكل واضح حسب ملامح وجهها وتحركاتها على أرض الملعب، ما شاهدته حقاً يدل أنها لم تكن في حالاتها الطبيعية”.

واختتم حديثه بالقول: “أنس مازلت صغيرة في السنّ، وهي قادرة على العودة مستقبلاً إلى مستواها الطبيعي، أنصحها بالعودة إلى أسلوبها العادي، وأن تركز على التنويع في اللعب والكرات القصيرة والنسق السريع، أنصح أنس بالعودة إلى استعمال أسلحتها في اللعب، وأعتقد أنها ستعود قريباً إلى التألق”.

للمزيد: