يبدو أن صلاح كان غاضبا من قرار كلوب بوضعه على دكة البدلاء

دخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، في نقاش حاد مع مدربه الألماني يورغن كلوب خلال مواجهة الريدز ضد وست هام يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقبيل دخول صلاح إلى أرض الملعب في الدقيقة 81، أظهرت عدسات الكاميرات التلفزيونية حدوث مشادة لفظية حادة بين صلاح وكلوب، بينما كان يستعد حكم اللقاء الرابع للإعلان عن دخول صلاح بديلا.

ويبدو أن الفرعون المصري كان غاضبا من قرار كلوب بوضعه على دكة البدلاء وعدم الدفع به منذ بداية اللقاء. وكاد الأمر يتطور لإلى اشتباك أعنف بين الطرفين لولا تدخل مهاجم الفريق داروين نونيز الذي كان يستعد هو الآخر للدخول إلى أرض الملعب كبديل.

وانتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل بهدفين لمثلهما ليبتعد فريق ليفربول عن صراع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بنسبة كبيرة.

وباخفاقه الرابع في آخر خمس مباريات، بات ليفربول (75 نقطة)، على بعد نقطة من مانشستر سيتي الثاني وحامل اللقب الذي لعب مبارتين أقل ويحلّ الأحد على نوتنغهام فوريست السابع عشر، ونقطتين عن أرسنال الذي يحل قبل ذلك على جاره اللدود توتنهام في مباراة قوية.

فيديو.. شاهد المشادة الحادة بين صلاح وكلوب خلال مباراة وست هام

وفشل ليفربول للمباراة الثانية تواليا في تحقيق الفوز، بعدما خسر في ديربي ميرسيسايد أمام إيفرتون بهدفين دون رد.

وبعد الخسارة الصعبة على أرض جاره إيفرتون بهدفين الأربعاء والانتقادات التي طالت لاعبيه، استبعد كلوب كلاً من صلاح ونونييس ولاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي. دفع في تشكيلته الأساسية بأمثال المدافع الشاب جاريل كوانساه، لاعبي الوسط الياباني واتارو إندو والهولندي راين خرافنبرح ومواطن الأخير المهاجم كودي خاكبو الغائب عن المباراة الأخيرة بسبب ولادة طفله.

أحداث المباراة

لم يترجم ليفربول سيطرته في الشوط الأوّل، فبعد ضربة حرة، اقتنص بوين برأسه الكرة من داخل المنطقة في قلب شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر (43)، مسجّلاً هدفه العشرين هذا الموسم في مختلف المسابقات.

بكّر ليفربول في المعادلة مطلع الشوط الثاني، مستفيداً من تكدّس لاعبيه في الصندوق، فاطلق الظهير الأيسر روبرتسون كرة أرضية ارتدت من يد الحارس الفرنسي ألفونس أريولا والقائم إلى الشباك (48).

فيديو.. شاهد المشادة الحادة بين صلاح وكلوب خلال مباراة وست هام

تقدّم ليفربول للمرة الأولى من ركنية تابعها خاكبو، فكان محظوظاً لارتدادها من المدافع الإيطالي أنجيلو أوغبونا ثم من لاعب الوسط التشيكي توماش سوتشيك والحارس أريولا إلى داخل الشباك (65).

عادت المباراة إلى نقطة الصفر بعد سعي وست هام لتعديل اثمر من عرضية في ظهر الدفاع، حوّلها ميكايل أنتونيو ذكية برأسه من داخل الصندوق تفرّج عليها بيكر تعانق شباكه (77).