مباراة وست هام شهدت اشتباكا لفظيا بين صلاح ومدربه كلوب

أفسد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول محاولات مدربه يورغن كلوب للتقليل من أهمية المشادة التي حدثت في مباراة وست هام عندما ادعى مهاجم ليفربول أنه سيكون هناك “نار” إذا تحدث بعد التعادل 2-2.

وشهدت المباراة حواراً ساخناً بين صلاح ومدرّبه الذي سيترك ليفربول في نهاية الموسم، انتهى بعد تدخل من زميله المهاجم الأوروغوياني داروين نونييس الذي حاول التخفيف من غضب الفرعون المصري، قبل دخولهما بديلين في الدقيقة 79.

ولدى سؤاله عما حصل مع النجم المصري، رفض كلوب بعد المباراة في حديث لشبكة “تي أند تي” التكلم عما حصل، مضيفاً “لكننا تحدثنا بشأن ذلك (مع صلاح) في غرفة الملابس. الأمر انتهى”.

لكن تصريح صلاح لدى مروره في المنطقة الإعلامية المختلطة لا يوحي بأن الأمر انتهى، إذ أجاب لدى سؤاله عما حصل قائلاً “ستكون هناك نيران اليوم إذا تحدثت”.

كان فريق الريدز حريصًا على التعافي بعد الخسارة المؤلمة في منتصف الأسبوع في ديربي ميرسيسايد، وأبقى كلوب صلاح على مقاعد البدلاء في محاولة لتحفيز فريقه المرهق على استعادة مستواه.

ومُنيت آمال ليفربول باحراز لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم بنكسة جديدة قد تكون قاضية، بعد سقوطه بفخ التعادل على أرض وست هام يونايتد 2-2 في المرحلة 35.

محمد صلاح يخرج عن صمته بعد خلافه مع كلوب.. ماذا قال؟

وباخفاقه الرابع في آخر خمس مباريات، بات ليفربول (75 نقطة)، على بعد نقطة من مانشستر سيتي الثاني وحامل اللقب الذي لعب مبارتين أقل ويحلّ الأحد على نوتنغهام فوريست السابع عشر، ونقطتين عن أرسنال الذي يحل قبل ذلك على جاره اللدود توتنهام في مباراة قوية.

وتخلّف ليفربول، حامل اللقب 19 مرّة، بهدف رأسي لجاريد بوين قبل الاستراحة (43)، قبل أن يعادل له الاسكتلندي أندي روبرتسون (48) ويحصد هدف التقدّم بنيران عكسية للحارس الفرنسي ألفونس أريولا (65)، بيد ان المخضرم ميكايل أنتونيو حرم ليفربول من النقاط الثلاث برأسية أيضاً (77).

وبدا كلوب محبطاً جداً لدى سؤاله عن حظوظ فريقه باللقب، قائلاً “بصراحة، لست في المزاج (المناسب) للتحدث بشأن ذلك على الإطلاق. كان يتوجب علينا الفوز هنا، وكنا نعلم ذلك، لكننا لم نفعل (الفوز). الآن لدينا بعض الوقت من الآن وحتى المباراة التالية. سنحاول جعل الشبان مستعدين وسنحاول مجدداً (تحقيق الفوز)”.