لاعبو وست هام ينقذون طفلا سقطت عليه لوحة إعلانات بمباراة كريستال بالاس

شهدت مباراة وست هام يونايتد وكريستال بالاس في الجولة الثانية بالدوري الإنكليزي، لقطة حبست الأنفاس للحظات، بعد أن سيطر القلق على كل من كان بملعب سيلهيرست بارك.

القصة بدأت بعد أن سجل توماس سوتشيك الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 67، وهرع وزملاؤه إلى جماهير فريقه للاحتفال أمامهم.

ولكن وسط هذه الاحتفالات الجامحة، سقط العديد من المشجعين على أرض الملعب عندما انهارت شاشة إعلانية، وبشكل مخيف، سقط جزء منها على أحد الاطفال حاملي الكرات بالملعب، وبدا أن ملابسه التصقت بالشاشة ولم يعد قادرا على التحرك.

وعندما استشعر سوتشيك الخطر، تخلى بسرعة عن احتفاله واستخدم قوته لتحرير الصبي، الذي ساعده جارود بوين بعد ذلك على الوقوف على قدميه.

بالفيديو| لقطة تحبس الأنفاس بالدوري الإنكليزي.. وإشادة بتصرف لاعب وست هام "البطل"

لاعبو الفريق الإنكليزي يطمئنون على الطفل حامل الكرات. وسائل التواصل

العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تفاعلوا مع اللقطة، وأطلق المشجعون على توماس سوتشيك لاعب وست هام لقب “البطل” لتدخله لمساعدة صبي الكرات.

من جانبه، علق بوين على اللقطة بعد المباراة قائلا: “لقد نجحت في انتزاعه بأسرع ما يمكن، لقد كانت مجرد غريزة، فقط لأفعل ذلك”.

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز وست هام بهدفين سجلهما توماس سوتشيك وجارود بوين، ليرفع الفريق رصيده إلى 3 نقاط بعد الفوز في مباراة والخسارة في أخرى.