كريستيانو رونالدو يعلن وصول عدد متابعيه إلى مليار

أشعل اللاعب البرتغالي ونجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، تفاعلا واسعا بإعلانه وصول عدد متابعيه إلى مليار متابع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بتدوينة لرونالدو قال فيها: “لقد صنعنا التاريخ — مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم – إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك.. من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن مليار منا يقفون معًا”.

رجل المليار.. كريستيانو رونالدو من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح

وأضاف رونالدو: “لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، خلال كل الارتفاعات والانخفاضات. هذه الرحلة هي رحلتنا، ومعًا أظهرنا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه”.

 

 

وختم رونالدو تدوينته قائلا: “أشكركم على ثقتكم بي ودعمكم ولأنكم جزء من حياتي. الأفضل لم يأت بعد، وسنواصل الدفع والفوز وصنع التاريخ معًا”.

تكريم كريستيانو رونالدو

إلى ذلك كرم نادي النصر السعودي، نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل انطلاق مباراة “العالمي” أمام الأهلي، في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، بمناسبة وصول “الدون” إلى 900 هدف في مسيرته.

قبل صافرة بداية لقاء النصر والأهلي، سلّم المدير الرياضي للنصر، الإسباني فرناندو هييرو، رونالدو قميص الفريق وعليه الرقم 900 وكلمة GOAT، وهو مصطلح اختصار لجملة “الأفضل على الإطلاق”، احتفاءً بوصول النجم البرتغالي لـ900 هدف في مسيرته.

رجل المليار.. كريستيانو رونالدو من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح

من تكريم نادي النصر لكريستيانو رونالدو.

ورفعت الجماهير “تيفو” في المدرجات حمل الرقم 900 مع صورة رونالدو، وكُتب عليه “الأبطال وحدهم من يحققون المجد”.

وسجل رونالدو حتى الآن 901 هدف مع الأندية الخمسة التي مثّلها طوال مسيرته والمنتخب البرتغالي في كل البطولات.