ميسي وصل إلى هدفه الـ14 مع إنتر ميامي بالدوري هذا الموسم

عاد النجم الأرجنتني ليونيل ميسي من إصابته ليسجل هدفيه الثالث عشر والرابع عشر في الدوري الأمريكي لكرة القدم ويساهم في تمريرته الحاسمة الرابعة عشرة، خلال فوز إنتر ميامي على على فيلادلفيا يونيون بنتيجة 3 – 1.

https://twitter.com/InterMiamiCF/status/1835140442909786589

ولعب ميسي آخر مرة مع ميامي في الأول من يونيو/حزيران قبل أن ينضم إلى منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا، ولم يشارك في أي دقائق تنافسية منذ تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل في نهائي كوبا أمريكا في 14 يوليو/تموز.

وأضاف لويس سواريز هدفه السابع عشر في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني ليظل متأخرا بفارق هدفين عن كريستيان بنتيكي لاعب دي سي في صدارة هدافي الدوري الأمريكي ويحافظ على صدارة ميامي في سباق درع المشجعين.

ميسي يعود بعد غياب ويسجل هدفين في ليلة فوز إنتر ميامي على فيلادلفيا

فيما ساهم جوردي ألبا بتمريراته الحاسمة الحادية عشرة والثانية عشرة في هدفي ميسي في ليلة أصبح فيها ميامي (62 نقطة) أول فريق يتجاوز عتبة 60 نقطة.

قام دريك كاليندر بسبعة تصديات في الفوز الخامس على التوالي لفريقه هيرونز والتاسع من أصل 10 انتصارات رغم خوض المباريات التسع السابقة بدون ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات.

 

سجل ميكائيل أوري في اللحظات الافتتاحية لصالح يونيون، الذي بدأ المباراة في المركز الحادي عشر في المؤتمر الشرقي وبفارق نقطتين خلف خط التصفيات.

قدم فريق فيلادلفيا أداء أفضل مما أشارت إليه النتيجة النهائية، متفوقا على ميامي 20-9 في التسديدات و8-4 في المحاولات على المرمى، لكنه تعرض في بعض الأحيان للإحباط على يد كاليندر وآخرين بسبب إهداره.

وفي الدقيقة 26، استقبل سواريز تمريرة ألبا بظهره للمرمى ومرر الكرة إلى يساره من أول لمسة له، ثم استلم ميسي الكرة وتخلص من كاي فاجنر ثم سدد كرة أرضية سكنت شباك أندرو ريك.

وبعد مرور أربع دقائق، مرر ألبا الكرة إلى ميسي الذي ركض بها نحو نقطة الجزاء ليضعها في الشباك. وهبط ريك إلى الأرض ولمس الكرة، لكنه لم يتمكن من إبعادها.

وتمكن ميامي من التغلب على ضغط كبير في الشوط الثاني قبل أن يقدم ميسي مساهمته الأخيرة، حيث مرر الكرة إلى سواريز ليسددها في الزاوية اليسرى السفلية في آخر هجمة لميامي في المباراة.