أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (آية التائب)

انطلق، اليوم، معرض "فيدكس بي" (VIDXB) بمشاركة نجوم وصناع الفيديو الرقمي من مختلف أنحاء المنطقة والعالم،يعتبر "في اي دي اكس بي" أول حدث من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فهو يجمع الكتاب المتخصصين في إنتاج المحتوى الإلكتروني للمواقع والمدونات ووسائل التواصل الاجتماعي بهدف مشاركة الخبرات وآخر التقنيات والأفكار المستخدمة في هذا المجال

 تأكيدا للدور الرائد لدولة الإمارات في مواكبة أحدث المستجدات التكنولوجية وحرصها على أن تكون مساهما رئيسا في دفع عجلة التطور العالمية. فتح معرض في دكس بي اليوم أبوابه في مركز التجارة العالمي.

الحدث منصة غير مسبوقة على المستوى العربي يلتقي خلالها صناع محتوى الفيديو الرقمي؛ لبحث ودراسة أفضل الوسائل اللازمة لتطوير هذه الصناعة الواعدة، وتعزيز مكانة دبي كمقصد لتطوير الإعلام الرقمي على المستويين الإقليمي والعالمي. 

وتمثل الفعالية التجمع الأكبر من نوعه لأهم رموز المنصات الرقمية المخصصة لمشاركة مقاطع الفيديو والذين أصبحوا يتمتعون بشعبية كبيرة بفضل الانتشار الواسع على منصات التواصل الاجتماعي.
ويتطرق المعرض إلى التأثيرات الاجتماعية لهذا الشكل الجديد من أشكال التواصل المرئي، وتعزيز وعي الجمهور وتشجيع التغيير الإيجابي من خلال المحتوى المميز، كما تتضمن الفعالية باقة من ورش العمل والجلسات النقاشية التي ستركز على مجتمع صناعة المحتوى.
 

عبر الهاتف جمال الشريف مدير عام مدينة دبي للاعلام ومدينة دبي للاستوديوهات

 

 

إقرأ أيضاً

مهرجان دبي السينمائي يحتفي بإنجازات "باتريك ستيوارت"

فيلم الكرتون "COCO" يواصل تصدره لإيرادات السينما