أخبار الآن | الولايات المتحدة – theverge

كشفت ماريسا ماير، الرئيسة التنفيذية السابقة لشركة “ياهو“، عن تطبيق جديد يسمى “Sunshine Contacts” لإدارة جهات الاتصال لأجهزة “iOS” بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

ويعدّ هذا التطبيق المنتج الأوّل من شركة “Sunshine” الناشئة المعروفة سابقاً باسم Lumi Labs، وهي تعد بأن يكون التطبيق بمنزلة مدير جهات الاتصال الأكثر تقدماً وبديهية في العالم.

ويهدف التطبيق إلى توحيد جهات الاتصال وتبسيطها، وهو يتكامل مع تطبيق جهات اتصال “iOS” بالإضافة إلى “جيميل”، وباستطاعه سحب بياناتك من تلك المصادر ودمجها مع المعلومات المتاحة للجمهور.

وفي الوقت نفسه، يعد التطبيق بالمساعدة في تنظيم جهات الاتصال وتنظيفها، وملء الأجزاء المفقودة من المعلومات، وحذف الإدخالات المكررة. كذلك، يمكن للتطبيق مزامنة هذه المعلومات مرة أخرى مع تطبيق جهات الاتصال والمساعدة في الاستمرار في تحديثها بمرور الوقت.

ومع هذا، فإنّ “Sunshine Contacts” يوفر إعدادات دقيقة لمشاركة جهات الاتصال، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة معلومات شخصية محددة للأصدقاء المقربين، أو بطاقة احترافية تتضمن معلومات أقل لجهات الاتصال التجارية.

وحالياً، فإن تمّ إطلاق “Sunshine Contacts” كخدمة مجانية، مع خطط لتقديم المزيد من الميزات المدفوعة لاحقاً. ويعمل التطبيق في الوقت الحالي عن طريق نظام الدعوة فقط، مما يسمح لشركة “Sunshine” بإدارة عدد المستخدمين الذين يجب أن تدعمهم عن كثب.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.