”بوكيت بوك“ يُطلق قارئ إلكتروني مقاس 7.8 بوصة مع شاشة E ملونة

 

أطلقت شركة “بوكيت بوك” قارئ الكتب الإلكترونية InkPad Color، وهو جهاز بمقاس 7.8 بوصة يستخدم أحدث تقنيات الألوان من E Ink. كما أنه أول جهاز به لوحة Kaleido جديدة يتوفر في الولايات المتحدة وأوروبا.

 

 

مواصفات الجهاز الجديد

 

وفقًا للشركة، فإن معدل تحديث الشاشة قد تم تحسينه في البرنامج. كما تتشابه مواصفات لوحة Kaleido الجديدة مع الجيل السابق، بدقة 300 نقطة في البوصة للمحتوى أحادي اللون و100 نقطة في البوصة عند عرض الألوان. تمت زيادة دقة الشاشة الإجمالية إلى 1404 × 1872 ، نظرًا لحجمها الأكبر، ويزن الجهاز الجديد 225 غرامًا ويبلغ سمكه 8 مم، لذا ما زال سهل الحمل.

 

InkPad Color.. قارئ كتب إلكترونية بشاشة ملونة من ”بوكيت بوك“ (فيديو)

جهاز InkPad Color

سعر الجهاز الجديد من ”بوكيت بوك“

 

قبل بضعة أشهر، جرت مراجعة PocketBook Color، والذي كان من أوائل أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية لـ Kaleido. لقد كان مميزاً بتكنولوجيا الشاشة، إلا ان البعض رأى أن اللوحة مقاس 6 بوصات صغيرة جدًا بحيث لا يمكن استخدامها لقراءة لمجلات والكتب المصورة. يمكن للشاشة الأكبر والمحسّنة أن تجعل InkPad Color جهازًا أكثر فائدة.

ويتوفر InkPad Color في أمازون مقابل 329 دولارًا.

 

نصائح تشجعك على القراءة يومياً
أثبتت دراسات أن المداومة على القراءة تقلل التوتر وتعزز الوظائف المعرفية للدماغ، وتزيد من قدرتك على التعاطف مع الآخرين، هذا بالإضافة إلى اكتساب معلومات غزيرة في ثنايا الكتب.