صدام حسين في كول أوف ديوتي Black Ops 6 سيكون كـ “خصم”

كشفت مواقع تُعنى بأخبار ألعاب الفيديو وملاحقة كل ما هو جديد في هذا العالم المليء بالحماس والإثارة أن الرئيس العراقي السابق صدام حسين هو “الخصم” في لعبة إصدار “العمليات السوداء 6 – Black Ops 6” من اللعبة الشهيرة Call of Duty.

ونشرت هذه المواقع العرض التشويقي الأول للعبة Call of Duty 2024 قبل أيام، من ثم توالت التسريبات حول اللعبة لاسيما شعارها واسمها الرسمي.

سيتم إصدار المقطع التشويقي الرسمي للعبة Black Ops 6 في وقتٍ لاحق اليوم الثلاثاء، 28 مايو 2024، إلا أن التسريبات الأولية أشارت إلى أن قصة اللعبة تحوم حول أحداث 11 سبتمبر، وما تلاها من اتهامات طالت النظام العراقي السابق بامتلاك أسلحة دمار شامل.

وبالفعل عرضت الصورة المصغرة للعبة الرئيس العراقي السابق صدام حسين وعرضت إحداثيات قصر الحاكم.

وبعد أن أطلقت فيديو تشويقي للعبة في وقت سابق من هذا الأسبوع، نشرت الشركة سلسلة من الإعلانات والتي تتضمن شعار اللعبة عنوانها الرسمي، Call of Duty Black Ops 6، بالإضافة إلى روابط الموقع التشويقي The Truth Lies.com.

ويتضمن الموقع الإلكتروني مقطع فيديو فيه إشارات على ما يبدو إلى آخر لعبة Black Ops، الحرب الباردة لعام 2020، والتي تضمنت نهايات متعددة يمكن للاعب أن يختار فيها قول الحقيقة أو الكذب بشأن موقع العدو بيرسيوس.

وفي 9 يونيو المقبل، سيتم الكشف عن لعبة Black Ops 6 بالكامل، والتي من المحتمل أن تتضمن لقطات داخل اللعبة.

ويعد حدث الكشف هذا جزءًا من Xbox June Showcase