ايقاف المعتدي على وزير الطاقة اللبناني وليد فياض

تعرض وزير الطاقة و المياه اللبناني وليد فياض الى اعتداء من قبل عدد من الاشخاص حيث فاجؤوه مساء الاحد باعتراضه اثناء تواجده في أحد المقاهي وضربه ودفعله بقوة على الحائط.

في فيديو انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل في لبنان مع تزايد غضب اللبنانينن من انقطاع المتكرر للكهرباء وهذا ما يفسر كثيرة التشنج الذي يتعرض له الوزير فهذه الحادثة ليست الاولى.

وردا على هذا الاعتداء كان المكتب الإعلامي لوزير الطاقة والمياه وليد فياض قد أصدر بيان قال فيه : “دأبت مجموعة معروفة من المخربين أو من يسمون أنفسهم زورا “بالثوار” على رصد وملاحقة وزير الطاقة وليد فياض بطريقة متكررة وغير مسبوقة بحيث لم يعرف لبنان هذه الظواهر السلوكية المنفلتة من قبل، فبعد الاعتداء والهجوم على وزارة الطاقة والمياه منذ أسبوعين وتخريب محتوياتها والتعرض للمسؤولين والموظفين العُزل فيها، وصل بهم الانحطاط الأخلاقي ليل أمس الى الاعتداء الجسدي غدرا على الوزير فياض في وسط الشارع وهو معروف بتنقلاته دون مرافقة أمنية، ما هدد سلامته كمواطن قبل أن يكون وزيرا من قبل من نصبوا أنفسهم زورا كمتحدثين باسم الشعب اللبناني والشعب براء منهم ومن أمثالهم”.

وأضاف: “علما أنه خلافا لإدعاءات بعض المحرضين، فإن الوزير فياض خرج لمحاورة المعتدين إيمانا منه بجدوى الحوار الحضاري البناء وشرح ما قام به في الوزارة بذهن صاف ووعي تام وهذا مثبت في الفيديوهات المتداولة”.

للمزيد تابعوا الحلقة الكاملة من برنامج تريندينغ لايف