فيديو لرجل جزائري يستعيد بصره في المسجد يثير الدهشة

فيديو لرجل جزائري يستعيد البصر في المسجد يثير الدهشة.. فقد شهد أحد المساجد بولاية تيارت الجزائرية في أيام عيد الأضحى معجزة أو حادثة غريبة أثارت الجدل.

وتم توثيق هذه الحادثة من طرف المصلين، ونشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتتداوله الصفحات ووسائل الإعلام بشكل كبير جدًا.

وأظهر مقطع الفيديو استعادة جزائري يدعى “أحمد قداري”، لبصره بعد عامين من فقدانه، وذلك خلال تأديته لصلاة المغرب بمسجد عمر بن عبد العزيز بولاية تيارت.

السيد “أحمد” قال في لقاءات تلفزيونية إنه فقد الأمل باستعادة بصره بعد سنتين من المعاناة لكن قدرة الله كانت أعظم.

وفي هذا الصدد قالت “ندى” مايلي: “ربي سبحانو قادر على كل شيء اللي يخلق مايضيع ما شاء الله”.

أما “ريتاج” فقد كتبت وهي متأثرة بقصة الرجل ما يلي: “سبحان الله، إنا الله على كل شيء قدير وربي مافيه غير الخير والحمدلله”.

تريندينغ | رجل جزائري يستعيد بصره وهو ساجد

“حياة” اعتبرت ما حدث للرجل رسالة أمل عندما كتبت: “الحمدالله ربي على كلش قدير هذي رسائل وبشائر أمل من الله”.

تريندينغ | رجل جزائري يستعيد بصره وهو ساجد

علاقة الرجل بالله عظيمة وهذا هو سبب استرجاع الرجل لبصره برأي “محمد سفيان” فقد قال: “ليست بمعجزة.. وإنما لكل مسلم مؤمن أسرار بينه وبين ربه. ومن يتقي الله يجعل له مخرجًا.. ربي يفرحه”.

تريندينغ | رجل جزائري يستعيد بصره وهو ساجد

“نصر الدين” ذكَر المتابعين بالنعم التي تغمر الإنسان بطريقته الخاصة قائلاً: “في المستشفيات عالم آخر.. ينظرون للحياة بعالم مختلف، لايتحدثون عن أحلام ولا عن أموال، وحديثهم فقط!!.. يتمنى أن يمشي، وآخر يتمنى أن يسجد لله سجدة وثالث يتمنى أن يخرج ليرى الحياة، ورابع يتمنى أن يتنفس تنفساً طبيعياً وخامس ينتظر الصباح حتى يغسل الكلى، وسادس وسابع.. إلخ”.

تريندينغ | رجل جزائري يستعيد بصره وهو ساجد

“أحمد” وجّه رسالة جميلة لزوجته، والناشط “محمد” لاحظ ذلك وعلّق عن الأمر، فقد قال: “ذكر محاسن زوجته.. رجل ابن أصل الحمدلله الذي أرجع بصره”.

 

تريندينغ | رجل جزائري يستعيد بصره وهو ساجد