تريندينغ | سحب رخصة الإعلانات من سوسن القاضي بسبب عاصفة الإمارات

تصدرّت مشهورة سعودية تدعى “سوسن القاضيالتريند من بداية العاصفة التي ضربت الإمارات منذ 3 أيام، بسبب مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي تنتقد الأوضاع التي كانت تعاني منها الإمارات أثناء الأزمة.

كما انتقدت الفاشينيستا طيران الإمارات، وهي تنقل صور من مطار دبي الدولي، قائلة أن رحلتها تأجلت بدون سابق إنذار.

ولم تكف الفاشينيستا عن التذمر من ما وصفته بالفوضى مما عرّضها لموجة من الانتقادات استمرت لساعات طويلة.

الناشط “حميد الحمدي” نشر فيديو للمطار وعلّق عليه قائلا: “بعد أكبر كمية أمطار تشهدها الدولة منذ 75 عام، هذا هو مطار دبي بعد أقل من ١٢ ساعة من إنتهاء المنخفض، إنها دبي يا سادة الرقم الصعب في الإدارة”.

عبّر الإماراتيون عن غضبهم من انتقدات الفاشينيستا من بينهم “لينا” التي قالت: “ما برتاح إلين يعطون سوسن القاضي منع دخول للدولة وما نبى لا اعتذار ولا شي يكفينا سذاجة ! غلطت غلط ما يغتفر وراوت بلادنا بصورة مش حلوة منو هي اصلا !!!!! كفو من طيران الإمارات حطوها بلاك ليست بردوا جبودنا”.

فعلا، وضعت إدارة طيران الإمارات البلوغر على القائمة السوداء.

ولم تنتهي عواقب إساءتها للإمارات عند هذا الحد، فقد قامت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام بالسعودية باستدعاء الفاشينيستا، كما تم تجميد ترخيصها الإعلاني لدى الهيئة لحين إكتمال التحقيق معها.

“أنغام ” متابعة من السعودية دعمت مثلها مثل الكثير من السعوديين الشعب الإماراتي عندما قالت: “ما مثلت إلا نفسها ومافي شك الشعب السعودي واثق في إمكانيات الحكومة والشعب الإماراتي والنعم فيكم والله”.

أما تركي السبيعي فقد كتب : ” ما يشكك في قدرات الاخوان في الامارات على ادارة الازمات الا ناقص وما يمثل الا نفسه! دبي دانة الدنيا وملتقى العالم وبتبقى بإذن الله من منارات الخليج اللي نفتخر فيها ونفاخر بها.