تريندينغ | طالبات يكافئن حارس مدرسة في السعودية

في لفتة جميلة وإنسانية قامت مجموعة من طالبات بتقديم هدية لحارس المدرسة تقديراً لجهوده المبذوله طيلة السنة.

الحارس ملقب بـ “أبو الجميع” وهذا أكبر دليل على أن معاملته لكل الطالبات مميزة جدا ولهذا السبب تم مكافئته بهذه الطريقة المأثرة

ظهرن الطالبات وهن يقفن أمام الحارس بسعادة بالغة وقدموا له باقة الورود بينما كان يتحدث معهن.

مبادرة الفتيات نالت استحسان النشطاء وكل من تابع الفيدو.. وكل الكلام كان عن الحارس وإلى أي درجة يستحق التكريم والمعاملة الحسنة.

“السيف” قال: ” يستاهل، لكل حارس أمن ولكل واحد يسعى في كسب العيش الحلال ورفع يده ووجهه عن الناس، له كل التقدير والمحبة والاحترام، تعرفون ايش، أكثر شي هم محتاجينو منا
ليس هدية، لكن كلمة طيبة وابتسامة في وجوههم”.

من جهة أخرى “ناصر” تطرق لنقطة مهمة وهي رواتب “رجال الأمن”..”ناصر” قال: “دور كبير ومشرف يقومون به حراس الأمن، الله يكتب أجرهم ياليت يتم النظر في وضع رواتبهم بالذات لتصبح أقل شيء 8- 10 آلاف ريال.

وفي تعليقات أخرى ناقدة قال “ظافر” قال: ” طيب ليش التصوير طالما هناك بادرة، من هؤلاء الطالبات نعلم بأن السبب هو، البحث على محتوى يتداول بالتواصل الاجتماعي”.

وفي رد مباشر على هذا التعليق قال صاحب صفحة “توفي”:” غير محبب التصوير لبعض الأشخاص والمواقف، بس هنا أعتبرها بادرة جميلة تصويرها يمكن يفتح باب لكثير أعمال مثلها كانت غايبة عن ذهن الناس ويلتفتون لها يعني هذي الحادثه اليوم تصورت..كم بيتكرم بعده ولكن بدون تصوير ومشهد اليوم كان السبب اكيد”.

وفي تعليق آخر دفاعا عن الطالبات قالت “مهرة” : ” وش يضر التصوير خلو الاشيا الحلوه تنتشر بين الناس، كل ماشفتو شي إجابي هجمتوا، لين طغى السلبي بين أفراد المجتمع.. صورو الأفعال المشرفة ولا تحقرون من المعروف شي أو تخجلون من إظهاره”