تريندينغ | حفيدة دونالد ترامب تخطف الأنظار، وتتحدث عن جدها.

ظهرت “كاي ترامب” الإبنة الكبرى لـ “دونالد ترامب جونيور”، في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري بعد تعرّض جدها لمحاولة اغتيال يوم 13 يوليو.

في بداية الفيديو قالت الحفيدة الكبرى لترامب أنها ظهرت في هذا الحدث المتابع، كي تعرفنا على جانب لا يراه الناس كثيرا من جدها.

كما أكدت أنه بالنسبة لها، “دونالد ترامب” هو مجرد جد عادي. يعطيهم الحلوى والمشروبات الغازية دون معرفة والديهم. وهو يريد دائماً أن يعرف كيف وضعهم في المدرسة”.

غير أنها لفتت إلى أنها عندما وصلت إلى قائمة الشرف العليا في المدرسة، أبلغ الجد ترامب أصدقاءه ليعبر لهم عن مدى فخره بها.

كاي” تحدثت في خطابها عن محاولة الإغتيال بكل حزن وقالت أنها كانت مصدومة بالخبر وأنه من غير المقبول أن يقوم شخص ما بهذا الفعل”.

المحللين والمتابعين للأحداث الأخيرة وحتى النشطاء قالوا بأنها خطوة ذكية من ترامب ومن إدارة تنظيم حملته الانتخابية لاستعطاف الناس خصوصا في هذه الفترة واستهداف مباشر لفئة الشباب في الانتخابات.

الناشط “عبد الله” كتب: ” حركة ذكية البنت تستهدف جيل الشباب لتزيد شعبية جدها عندهم خصوصاً لو مشهورة في السوشيال ميديا”.

من حهة أخرى قالت صاحبة حساب “ليو” مايلي: ” نظراتها ولغة جسدها تدل على انها مُلقنه وتردد الكلام ، عمومًا ترامب ذكي ومتلاعب ويلعب على عواطف الناس عشان يكسب الرئاسه واعتقد راح يكسبها”.

إذا كان ظهور “كاي ترامب” يدل على شيئ فهو يدل على تماسك عائلة ترامب وعلاقتهم القوية ودعمهم الدائم للرئيس السابق، هذا ما  قالته “نجد” عندما كتبت: ” عندما تكون عائلتك سلاحك الأقوى !! ترامب عائلته هي القوه الناعمة و الداعمة له قبل مناصريه”.