تريندينغ | الجماهير المصرية تتقبل الخسارة أمام المغرب بكل روح رياضية

فوز تاريخي للمغرب.. هزيمة مهينة لمصر أمام المغرب.. المغرب يكتسح مصر بستة أهداف، هذه كانت أبرز العناوين التي تصدرت التريند في الساعات القليلة الماضية.

وسط فرحة عارمة للجمهور المغربي وخيبة أمل ثقيلة للجمهوري المصري، تفاعلت الجماهير العربية مع نتيجة مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ضمن منافسة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

مباراة ضمن من خلالها أسود الأطلس الميدالية البرونزية، بالمقابل ضمن المنتخب المصري انتقادات لاذعة من طرف الجمهور المصري الذي كان يتوقع آداءا أحسن.

عن هذه الهزيمة القاسية قال الناشط “عبد الرحمان” مايلي: ” والله خسارة منطقية جداً، الرياضة المصرية في أسوأ أحوالها، أتمنى رحيل المسؤولين عن الرياضة المصرية كلهم.. ومحاسبتهم جميعاً محاسبة شاملة على كلالفشل في جميع الرياضات.. وخاصة كرة القدم التي وصلت لأحط مستوياتها، لا بد من محاسبة اتحاد الكرة والأندية والإعلاميين.. منظومة فاسدة وسيئة من الآخر”.

أما “محمد” حمدي فقد قال على منصة إكس: ” مبروك للأشقاء المغاربة الفوز المستحق وتحقيق البرونزية، إصابة زيزو كانت مؤثرة للغاية في أداء المنتخب المصري، الوصول لنصف نهائي الأولمبياد يُعتبر إنجاز كبير بالنظر إلى التخبط والعشوائية التي تُدار بها الكرة المصرية منذ سنوات، يارب نتعلم الدرس ويحصل تصحيح للمسار في الفترة الجاية”.

“محمد” من جهته ولترطيب الأجواء قال في تعليقه مايلي: ” لقاء الأشقاء و مبروك للمغرب و هارد لك لمصر ولو أنها هزيمه ثقيلة”.

الناشط “عمار غزالي” وفي تعليق مشجع للمغرب قال: “مبروك لأسود أفريقيا ..و أتمنيت يحققوا الذهبية .. لأن هذا الجيل هو نفسه إلا حيشارك في كأس العالم 2026 لكن بإذن الله قدها و قدود و ننتظر مشاركة ثانية مشرفة”.