سيدة بريطانية تختار البقاء في تونس وتجاهل جنازة زوجها

“وفاة زوجي ليست سببًا كافيًا لإنهاء إجازتي”، هكذا علقت سيدة بريطانية في فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مبررة غيابها عن جنازة زوجها الذي توفي بينما كانت خارج البلاد.

كانت السيدة البريطانية تستمتع بإجازتها الصيفية في تونس عندما وصلها خبر وفاة زوجها. ومع ذلك، لم يثنها هذا الخبر الحزين عن مواصلة نشاطاتها الصيفية، حيث سجلت الفيديو من الشاطئ.

وفي تعليقها، أوضحت أن زوجها اختار توقيتًا سيئًا للموت، وأنها ليست مضطرة -كما قالت- للجلوس في كنيسة لحضور جنازة ورؤية الجميع يبكي. بالنسبة لها، الإجازة تأتي في المقام الأول.

تبين أن السيدة التي ظهرت في الفيديو مشهورة على منصة “تيك توك”، حيث تحمل صفحتها اسم “بلاستيك آيمي” وتملك أكثر من 700 ألف متابع.

تركز آيمي على المحتوى الكوميدي وتشارك مقاطع فكاهية، لكنها لم توضح أبدًا أن الفيديو الذي نشرته كان مزيفًا أو مجرد مزحة، حتى مع تعرضها لانتقادات من متابعيها وآخرين.

“مزيد العنزي” قال: ” تجد عندهم التجرد من حياة الإنسان وطبيعتها والامتثال بالحياة اللاشعورية الحياة، المفردة وهي أن يهتم المرء بنفسه فقط ولا يكترث للمجتمع الذي يحويه وهكذا تولد الأنانيه، نصيحة محب وأخ وصديق في الزمن الحالي إصرف أغلب وقتك على تطوير جانب النفسي والروحي”.

يعتقد البعض أن ردة فعل السيدة، من الممكن أن تكون ردة فعل عكسية أو صدمة عاطفية جعلتها تتصرف على هذا النحو مثل “رور” التي كتبت: ” أتوقع هذي صدمة نفسيه قويه جداً.. اختل عقلها وصارت تقول كذا لأن لا أعتقد يوجد إنسان طبيعي بهذا البرود”.

الناشط ” أحمد محمود” كان لديه رأي آخر فقد قال: ” مهما يكن هذا التصرف ليس فيه نفاق، قالتها نفسي أولا وعلى العلن ..وما أدرانا بشعور كل زوجة حين يتوفى زوجها..الوضوح والصراحة أهم”.