تريندينغ | تحرش جماعي أمام الملأ

تصدر مقطع فيديو ظهرت فيه شابة مغربية وهي تتعرض لتحرش جماعي التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليس فقط في المغرب إنما في العالم العربي، خلال دقائق قليلة لما يحتويه من مشاهد جارحة وغريبة.

الفتاة التي كانت تجوب شوارع طنجا ليلا تعرضت لتحرش جماعي في الطريق العام وأمام الملأ على يد مجموعة من الشباب، حيث تعمدوا نزع ملابسها بالقوة وملامسة أجزاء من جسدها.

ورغم بشاعة الجريمة، إلا أن بعض المغردين اعتبروا أن ما فعله المعتدون هو نتيجة متوقعة بسبب لباس الفتاة الفاضح.

ردا على هذه التعليقات التي بررت التصرف المشين قال “وزان محمد” مايلي : ” اللي كيقولو بلي هي اللي غالطة … واش هي ضراتك فشي حاجة اإلا لبسات هكاك ؟ واش غتقيسك فشي حاجا الا شفتيها هكاك ؟ غير المكابيت اللي كيدافعو على هادو ولاد الزنقة؟.

كل من شاهد الفيديو لم يتقبل تصرف الأطفال والمراهقين، لكن الصادم أكثر في الفيديو مشاركة الطفلة الصغيرة في هذه الجريمة الشنيعة.

الناشط ” أحمد شوقي” قال: ” تخيلو حتى البنات الاطفال اللي في الشارع تحرشوا بيها و عملولها حركة مش محترمه مشهد اول مرة اشوفه بنات تتحرش ببنات بالمغرب.

“نور” كان لها تعليق مشابه عندما قالت : “المرعب ان في بنات اطفال شاركوا في الوsاخة والتحرش ده! أول مرة أشوف لقطة بالبشاعة دي”.

أما “وردة” فقد كتبت في تعليقها: ” لازم ياخذون عقابهم المتحرشين شنو الهمجيه هذي”.

وسط هذه الدعوات لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المعتدين، قامت الشرطة المغربية بالفعل باعتقال، قاصرا، بعد ظهوره في المقطع وجاري البحث عن متورطين آخرين في الوقت الحالي.