تريندينغ| جريمة وفضيحة كبيرة تهز لبنان

ألقت السلطات اللبنانية في قضية هزت لبنان، القبض على تيكتوكر شهير يدعى “جورج مبيض” بعد تورطه في جرائم عديدة منها إغتصاب القصر.

وكشفت التحقيقات والتحريات تفاصيل صادمة حول العصابة التي إمتهنت استدراج الأطفال والقصر عبر خاصية “التيك توك” من قبل التيكتوكر.

وقام “جورج” بإغواء هؤلاء بطرق احترافية وملتوية ليقوم بعدها باغتصابهم وابتزازهم من أجل تلبية رغباته الجنسية رفقة أشخاص آخرين.

وبلغ عدد الشكاوى التي تقدم بها وكيل الضحايا المحامي “محمد هولو زعيتر ” الـ 7 شكاوى بحق العصابة التي أوقف منها 6 أشخاص بالأمس إضافة إلى شخص آخر اليوم، فيما تستمر ملاحقة الرأس المدبر وعدد كبير من المتورطين الذي يفوق عددهم الـ20 بينهم قصر الذين أوقف منهم 2.

سالي” شاركت في حملة من خلال التعليقات من شأنها أن تسلط الضوء على مثل هذه القضايا فقد قالت: الإسم :جورج مبيض.. المهنة :مغتصـب أطفال.. لا تنسوا التشهير وعرض صوره والإسم الكامل .

الناشط والصحفي اللبناني “أحمد ياسين” نشر معلومات جديدة عن الجريمة، من التحقيقات على حد قوله وكتب: “مغتصبو الأطفال في عصابة جورج مبيّض تتراوح أعمارهم ما بين 35 و46 سنة، أما الضحايا من الأطفال فأعمارهم تتراوح ما بين 9 و16 سنة، تم إستدراج الضحايا بالوسائل التالية:
– إهداء ملابس “كنزة” أو وجبة طعام -للأطفال المشردين والفقراء-
– استدراج الضحية إلى شاليه عبر فتة، ثم تخدير الضحية في الشاليه واغتصابه
هل نحن أمام حوادث اغتصاب فقط؟ لا
– العصابة كانت تستدرج قاصرين وتهديهم لل “الداعمين” بغية اغتصابهم والاعتداء عليهم
– بعض الضحايا من عائلات مرموقة، استخدمت الفيديوهات لابتزاز أهلهم ماديا واجتماعيا
– تم استغلال بعض الضحايا كمروجي مخدّرات تحت طائلة التهديد بالفضيحة
عدد أفراد العصابة يفوق ال 26 شخصًا ما بين مغتصب، مستدرج ومسؤولي لوجستيات -أي القيّمين على الشاليه-
عُثر في هواتف المغتصبين على عشرات الفيديوهات توثق عمليات الاغتصاب وعدد الضحايا من الأطفال غير معروف للآن ويفوق ال 30، أتمنى على الأهل التبليغ مع حفظ سرّية الهوية كما التحقيق”.

“ريان مُسالم” علّقت على الفيديو قائلة: ” هيدا الشي كيف عنده ٦٠٠ ألف متابع عتيكتوك؟ حدا يفسرلي. كمية الناس الغبية والسخيفة والمقرفة يلي تيكتوك عمل منها “قيمة” مش طبيعية والله.

وأكدت المصادر القضائية، أن “التحقيق سري ولكنها تؤكد أن الأمر خطير جداً ومتورط فيه أشخاص من جنسيات لبنانية وسورية وأيضًا شخص تركي تم إلقاء القبض عليه في لبنان، وإن المعلومات تشير إلى استدراج القصر إلى شقة في جونية حيث يقومون باغتصابهم”.