أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

نشرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة كارتونية لها، وخلفها برج العرب بإمارة دبى، والذى يعد من أرقى الفنادق فى العالم، وعلقت على الصورة قائلة: "أحب الشرق الأوسط".

الحدير بالذكر أن كيم كارداشيان تزور دبي الأسبوع المقبل وذلك بهدف اطلاق أحدث عطورها "فلور فاتال" في برفيوم موند، أكبر صالة عرض للعطور في العالم، والتي ستمثل أحدث إضافة لقائمة دبي لأكبر المعالم في العالم. تقع صالة عرض برفيوم موند في إحدى أرقى المناطق بدبي، في شارع الشيخ زايد، وتوفر بيئة تسوق عالمية المستوى، وتمثل محطة تسوق واحدة ضمن أكبر معرض متكامل للعطور يوفر أكبر تشكيلة حصرية من العطور الراقية والفاخرة لكبرى العلامات التجارية في العالم. 

وسيمثل ’فلور فاتال‘ العطر السادس الذي تطلقه كيم في السوق. ويعتبر ’فلور فاتال‘ عطر نسائي آسر يتميز بمكوناته الحسية من القواعد الزهرية والخشبية والمسك. ويثير هذا التكوين المغري والغني الحنين للأجواء الشرقية. وقد استوحي تصميم الزجاجة التي تحوي العطر الجديد من عشق كيم للزهور، وخاصة الورود، حيث تأتي الزجاجة بتصميم أنيق ولامع مزخرفة بنقش ذهبي لزهرة

استمتعوا بعشاء مع كيم كارداشيان ويست في مطعم توكو في دبي

اضافة لاطلاق العطر أكّدت المرأة الأكثر جدلاً على الإطلاق وهي الفنّانة كيم كارداشيان، بأنّها ستحضر إلى دبي وتتناول العشاء في مطعم توكو اليابانيّ الأكثر شعبيّة في دبي، في فيدا داون تاون، يوم الإثنين  24 نوفمبر.

وقد علّق صاحب المطعم السيّد إيفجيني كوزين قائلاً: “إنّ كيم أسطورة حقيقيّة في زمننا هذا، ونحن نتوق بشدّة للترحيب بها هنا في مطعم توكو. لذلك، قرّرنا أن نمنح عملاءنا فرصة الاحتفال معنا بتلك الأمسية بدل أن نقفل ويقتصر الحدث على طابع خاصّ”.

كيم كاردشيان تنشر صورة كارتونية لها بدبى.. وتعلق: أحب الشرق الأوسط

"كلّكم تستطيعون أن تشاركونا هذا الحدث الاستثنائيّ مع كيم، والذي ينطلق عند الساعة العاشرة مساءً نهار الإثنين 24 نوفمبر، وأن تتمتّعوا بقائمة طعام تقدّم وجبات من أربعة أطباق مقابل 550 درهم إماراتي للشخص الواحد فحسب."

وتتضمّن هذه الأمسية مع كيم مأكولات مختلفة، كما ستسنح لكم فرصة الجلوس بقربها والتحدّث إليها شخصيًّا في جوّ يرتقي بالفخامة.

تبدأ مراسم السجّادة الحمراء عند الساعة 9مساءً ومن المتوقّع أن تصل كيم إلى مطعم توكو عند الساعة العاشرة مساءً.