أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

يحتفل اليوم النجم الهندي الشهير بكينج بوليوود شاروخان بعيد ميلاده ال 50، عامه الـ50، حيث أحتفل به العديد من معجبيه من خلال المعايدات عبر موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك".

وقام شاروخان بالظهور في جلسة تصوير خاصة جديدة، بمجلة Vogue مع عارضة الأزياء الأسترالية العالمية، شانينا شايك، إحتفالاً من المجلة بعيد ميلاده.

وحضر العديد من محبيه إلى منزل شاروخان في مومباي أمس وقاموا بإلقاء التحية عليه، فقام وقام شاروخان بالتقاط العديد من صور السيلفي معهم.

وأهدى اثنان من أعضاء فرقة "ريشيكيش"، الذين يطلقون على أنفسهم اسم "جامبو جاتس "، ل شاروخان أغنية باسم "سنة جديدة سعيدة" وتتضمن لحظات من أفلامه التي حققت نجاح كبير  مثل " Chak De"، و" India"، و"Mohabattein"، و" Dil To Pagal hai "، و" Dilwale Dulhania Le Jayenge "، وغيرها، التي لاقت اعجاب شاروخان بشكل كبير .

من الجدير بالذكر أن شاروخان قد أعلن في عيد ميلاده الماضي عزمه عن الاقلاع عن التدخين في عيد ميلاده الخمسين وذلك في تغريدة على تويتر، حيث كتب "أنا لا أنام .. أدخن 100 سيجارة.. حتى أنني أصبحت أنسى تناول الطعام".

بدأ شاروخان مشواره الفني في أواخر الثمانينيات بظهوره في العديد من المسلسلات التلفزيونية الهندية منها مسلسل "Fauji"، ومسلسل "داريا ديل" عام 1988 و 1989، حتى ان قدم اخر مسلسل تلفزيوني الأخير الأبله "Idiot".

 وعام 1991 شارك عام في السينما البوليودية من خلال فيلم "ديوانا" والذي حقق به نجاحاً تجارياً كبيراً في وقت مبكر من حياته ومنحه جائزة فيلم فير لأفضل ممثل صاعد، لتتوالى نجاحاته منذ ذلك الحين، في العديد من الأفلام التي اكتسبت شهرة محلية وعالمية.