أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

ينتظر النجم التركي شاتاي أولسوي الشهير في الوطن العربي بشخصية "أمير" في مسلسل "اسميتها فريحة" عر أحدث اعماله السينمائية الذي يحمل عنوان "جنون العسل"، حيث من المتوقع عرضه نهاية الشهر المقبل في تركيا.

تشاركه بطولة الفيلم النجمة التركية ليلى لاليدا، وهذا يعد العمل الثاني للنجم شاتاي بعد ان حقق نجاح كبير في مسلسله "مد و جزر"، وعرف بشخصية "يامان" و شاركته البطولة الجميلة سيريناي ساركايا.

من الجدير بالذكر أن شاتاي أولوسوي ولد في إسطنبول عام ١٩٩٠ لأم بوسنية وأب بلغاري من أصل تركي ديانته مسلم سني .

أولوسوي بدأ حياته المهنية كعارض أزياء حين كان في الثامنة عشرة من عمره، وفي عام 2010 فاز شاتاي بلقب أفضل عارض أزياء في تركيا، أول أدواره كان بطولة في مسلسل "أسميتها فريحه" حيث تعاقد مع الشركة المنتجة بعد فوزه بلقب أفضل عارض أزياء فوراً، وقام بدور أمير والذي حقق شهرة كبيرة جدا في تركيا والوطن العربي حيث أصبح عشق المراهقات وفارس احلام الفتيات وأفضل ثنائي مع الجميلة هازال.

 وبعد النجاح العظيم الذي حققه مسلسل "اسميتها فريحة" في جزئه الأول والثاني عرض المنتج على شاتاي القيام بالجزء الثالث من المسلسل الذي يعرف "مشوار أمير" الذي توقف عن العرض بسبب انخفاض عدد مشاهدته.

وتولى بطولة فيلم Anadolu Kartallari في عام 2011 حيث قام بدور أحمد أنور ولقد حطم هذا الفيلم شباك التذاكر في تركيا، وبدأ أولوسوي بالعمل بمسلسله الجديد "مد جزر" بدور يامان كوبار ، وهو مسلسل مقتبس من المسلسل الأمريكي الشهير "The OC".