أخبار الآن | اليابان – independent

 

تم اكتشاف خلل غير معروف سابقًا في لعبة الفيديو “بوكيمون” التي تعود إلى عقود من الزمن ، بواسطة سمكة تنتمي إلى أحد المعجبين.

تم إصدار اللعبة ، وهي جزء من امتياز “بوكيمون” الأكثر مبيعًا ، لأول مرة في عام 2002 على وحدات التحكم المحمولة Game Boy Advance.

في وقت سابق من هذا العام ، حقق أحد مشجعي بوكيمون اليابانيين شهرة واسعة الانتشار من خلال ابتكار وسيلة لأسماكه للعب اللعبة.

قام جهاز البث ، المعروف باسم Mutekimaru ، برسم خزان الأسماك الخاص به بحيث يتم الضغط على زر في اللعبة عندما يدخل الحيوان إلى جزء معين من الخزان.

أثبتت السمكة ، من خلال ما لا يمكن تفسيره إلا على أنه حظ، أنها لاعبة ناجحة بشكل مدهش، وتم بث لقطات من السمكة التي تلعب اللعبة عبر الإنترنت ، وهي الطريقة التي تمكن الناس من مشاهدة الأسماك تسبح في خلل لم يكتشف من قبل.

أثناء البث في 3 أكتوبر ( تشرين الأول)، كان اللاعب يستكشف منطقة Sea Cavern في “بوكيمون”، عندما استخدم قدرة “القوة” ، والتي كان من المفترض أن تحرك صخرة وأفسحت مسارًا.

بدلاً من ذلك ، قام بإنشاء صخرة مكررة أدت إلى تحطيم اللعبة

 

عاد Mutekimaru لاحقًا إلى الموقع بنفسه وكرر حركات الأسماك تمامًا ، مما أدى إلى إعادة تشغيل الخلل.

مع عدم وجود أي شخص في التعليقات أو منتديات المعجبين يعتقد أنهم واجهوا الخلل من قبل ، فقد تم منح الفضل إلى السمكة.

 

سبعيني تايواني يطارد لعبة بوكيمون بـ15 هاتفا على دراجته