أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان) 

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسعودية، القبض على شاب اغتصب فتاة أكثر من مرة ثم قام بتعذيبها وشتمها بوحشية، المجرم لم يكتفي بفعلته الاجرامية، بل لجأ الى نشر صور لها ومقاطع فيديو.

ولايقاع به متلبسا عمد مركز هيئة البوادي المختص بقضايا ابتزاز النساء، الى نصب كمين للشاب الذي اتضح أنه كان خطيبها في السابق، لكن الهيئة نجحت في العثور على الشاب بحوزته أدلة تدينه وتثبت أفعاله الاجرامية ضد الفتاة، ومن ضمن هذه الأدلة الصور ومقاطع الفيديو التي عمد الى نشرها. 
 
تعود تفاصيل الجريمة إلى أن الشاب المبتز، تقدم إلى عائلة الفتاة لخطبتها محضرا عائلته للاتفاق على مراسيم الزواج، كل هذا الوقت كانت تسير الأمور على طبيعتها، الا حين تسرب الشك الى نفس الشاب خلال فترة الخطوبة فيما يخص تصرفات الفتاة، فافترض أن الفتاة لديها علاقات ثانية.

وكردة فعل سلبية قرر النتقام منها، فاستدرجها إلى منزل والدته وقام بتقييدها، حيث وضع حبل على رقبتها ليغتصبها عدة مرات ثم يقوم بتعذيبها إلى جانب شتمها بأفظع الألفاظ موثقا الجريمة بكاميرا هاتفه. 

 وبعد جريمة الاغتصاب والتعذيب، ضاقت الفتاة ذرعا بتصرفات الشاب وتهديده لها طوال الوقت بفضحها ونشر كل ما يخصها أمام ذويها، الشيء الذي اضطرها إلى إبلاغ الهيئة بكل ممارساته ضدها، وبمجرد تبليغها بالجريمة عمدت الهيئة الى تنفيذ كمين ضد الشاب لضبطه متلبسا بجريمته.