مؤتمر تقديم ميسي.. ليو يرفع راية التحدي مبكرًا في باريس

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على استعداده الكامل لخوض التحدي الجديد في مسيرته بقميص باريس سان جيرمان، وذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للأسطورة الأرجنتيني في ملعب حديقة الأمراء صباح اليوم الأربعاء.

وقال ليو خلال المؤتمر الصحفي: صباح الخير على الجميع، أنا سعيد جدًا، كانت لحظات صعبة خروجي من برشلونة، التغيير كان صعبًا. عند وصولي الى هنا كانت السعادة لا توصف.

مؤتمر تقديم ميسي.. ليو يرفع راية التحدي ويوجه رسالة لبرشلونة

النجم الأرجنتيني في حديقة الأمراء. المصدر: AFP

وتابع البرغوث الأرجنتيني: أود أن أشكر إدارة النادي على الطريقة التي عاملوني بها من اليوم الأول ومنذ بيان برشلونة، أشكرهم على طريقة تسهيل الأمور، كانت فترة صعبة لكنهم قاموا بحل جميع المشاكل، أريد أن اشكر الرئيس على هذه المعاملة الرائعة.

مؤتمر تقديم ميسي.. ليو يرفع راية التحدي ويوجه رسالة لبرشلونة

ليو أثناء المؤتمر التقديمي. المصدر: AFP

وواصل: أنا ممتن لكل من استقبلني هنا، كانت لحظات جنونية والجميع خرج للشوارع، فقط أوجّه لهم الشُكر والإمتنان، نتمنى أن يكون موسم رائع لهم ولنا.

وعن طموحاته مع الفريق الباريسي، قال ليو: لدي رغبة كبيرة في تحقيق الألقاب والفوز مع نادي باريس سان جيرمان.

وأردف: أعتقد أن لدينا تشكيلة رائعة من اللاعبين وأنا هنا من أجل مساعدة الفريق. أحلم بالتتويج بدوري الابطال مرة أخرى واعتقد أنني في المكان المناسب لتحقيق هذا الهدف.

مؤتمر تقديم ميسي.. ليو يرفع راية التحدي ويوجه رسالة لبرشلونة

ليو يرفع راية التحدي في باريس. المصدر: AFP

مؤتمر تقديم ميسي.. رسالة لجماهير برشلونة

وعن إمكانية مواجهة برشلونة في المستقبل، قال القائد التاريخي للبلوغرانا: أنا ممتن لجماهير برشلونة، قضينا معًا سنوات طويلة وعشنا لحظات رائعة.. لديّ عقلية انتصارية وأود الفوز وتحقيق الألقاب.. سيكون شيئًا رائعًا مواجهة برشلونة في المستقبل بقميص سان جيرمان، وسيكون أمرًا غريبًا أيضًا.

وعن معاناته في الأيام الماضية، قال اللاعب: لا يوجد شخص في العالم يتحمل ما تحملته هذا الأسبوع، والأمور لا تتغير بين يوم وليلة، وفي النهاية نحن سعداء للتواجد هنا في باريس بعد الفترة العصيبة الماضية