ميسي ترك إحدى جوائزه بغرفة ملابس برشلونة.. والسبب؟

  • عندما كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (34 عاما) يجمع أشياءه من غرفة تغيير الملابس في ملعب برشلونة لم يأخذ جميع أغراضه من الخزانة الخاصة به
  • من الأشياء التي تركها ولم يأخذها معه، الجائزة التي حصل عليها ميسي في بطولة كأس خوان غامبر الودية
  • السبب وراء ترك ميسي تلك الجائزة هو لكبر حجمها، فهي عبارة عن نجمة كبيرة حصل عليها.

عندما كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (34 عاما) يجمع أشياءه من غرفة تغيير الملابس في ملعب برشلونة لم يأخذ جميع أغراضه من الخزانة الخاصة به في غرفة الملابس بالفريق، لأن بعضها كان ضخما وأكبر حجما مما كان متوقعا، وفقاً ل صحيفة “أس” الإسبانية.

ففي 8 أغسطس (آب) الجاري، قام ميسي بالدخول الى غرفة تغيير الملابس في ملعب كامب نو من أجل جمع الأشياء التي لم يأخذها قبل الصيف، لكونه آنذاك كان يعتقد بأنه سيستمر مع برشلونة.

ومن الأشياء التي تركها ولم يأخذها معه، الجائزة التي حصل عليها ميسي في بطولة كأس خوان غامبر الودية، عام 2018 ضد بوكا جونيور، بعد تسجيله هدفا في ذلك اللقاء.

أما السبب وراء ترك ميسي تلك الجائزة هو لكبر حجمها، فهي عبارة عن نجمة كبيرة حصل عليها.

ميسي بقميص برشلونة

والجدير بالذكر أن عقد ميسي انتهى مع النادي الكتالوني يوم 30 يونيو (حزيران) الماضي، وفشل برشلونة في تجديد تعاقده بسبب الوضع الاقتصادي.

وانتقل يرحل الأرجنتيني إلى نادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعد مشوار دام 21 عاما بقميص برشلونة، أحرز خلال الكثير من الجوائز الفردية والجماعية وحطم العديد من الأرقام القياسية.

وارتدى ميسي القميص رقم 10 في برشلونة منذ 13 موسما، وتحديدا بعد رحيل الساحر البرازيلي رونالدينيو، بعد أن كان يرتدي البرغوث الرقم 19 ومن قبله الرقم 30.

نجوم يغيبون عن تشكيلة اللاعبين الأغلى في العالم