أخبار الآن | دبي – aitnews

تعتبر مستندات “PDF” من أبرز الملفات التي يتم تداولها في المراسلات والمعاملات الإلكترونية. ولذلك، فإنّ هناك العديد من المستخدمين الذين يريدون تحرير هذه المستندات، وهم يحتاجون إلى تطبيقات لذلك، خصوصاً على آيفون وآيباد. فما هي؟

الرقم التطبيق الميزات
1 PDFelement يتميز بسهولة الوصول لعناصر التحكم الرئيسية لتحرير مستنداتك وإجراء الكثير من العمليات عليها وتشمل إضافة التعليقات التوضيحية، وتعبئة النماذج، وتوقيع النماذج بخط اليد من خلال ميزة التعرف على الخط، و تغيير الخط والحجم واللون.
2 PDFpen 5 يتيح لك ملء النماذج وتوقيعها، وتشفير ملفات PDF لمزيد من الحماية، واستيراد الصور وتحريرها، وإدارة الصفحات، ومشاركة الملفات عبر AirDrop أو البريد الإلكتروني.
3 PDF Viewer يتيح إمكانية قراءة ملفات PDF، ومراجعتها والتعليق عليها والبحث عنها بسهولة، كما يدعم ميزة (الوضع الداكن) Dark Mode. يتيح لك أيضًا إنشاء ودمج ونقل الصفحات، وتحرير الصور، وإضافة التعليقات الكتابية بواسطة Apple Pencil، بالإضافة إلى ملء النماذج، وحماية الملفات بكلمات مرور، وإضافة التوقيعات الرقمية، وتحويل النص إلى كلام.
4 PDF PROvider يتيح إمكانية القيام بعمليات عديدة مثل: تحرير النصوص والصور في مستندات PDF، بالإضافة لتوفير عدد من أدوات التعليقات التوضيحية، والمسح الضوئي للمستندات، والتوقيع على المستندات رقمياً، وإمكانية حفظ صفحات الويب بالكامل كملف PDF للوصول إليها دون اتصال.
5 Foxit PDF من خلاله يمكن الوصول إلى الكثير من المميزات مثل: إدارة الملفات والصفحات الفردية وتنظميها، وإضافة التواقيع الرقمية ومشاركة الملفات بشكل آمن.

اختبارات الفيسبوك الشخصية تخضع للمراقبة

أكدت شركة فيسبوك أن الاختبارات الشخصية التي يطالعها المستخدمون خلال تصفحهم , ستخضع لمراقبة شديدة حتى يتسنى لهم توقيفها بالكامل.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

”TCL“ تتحضّر لطرح هاتفها الجديد.. و ”كورونا“ منع عرضه