شغب بعد مباراة أربيل والشرطة

أحداث شغب وتشابك بالأيدي عقب مباراة نادي أربيل والشرطة في الدوري العراقي لكرة القدم انتهت بدفع لاعب عراقي لمدرب سوري وإسقاطه أرضا، كان لاعب الشرطة عبد الرزاق قاسم و المدرب السوري سائد سويدان حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع الفيديو هذا.

إدانة للاعتداء

تصرف غير مقبول أدانه كثيرون على مواقع التواصل الإجتماعي منهم الإعلامي العراقي علي نوري  “حالة اعتداء من قبل لاعب فريق الشرطة عبد الرزاق قاسم تجاه مساعد مدرب أربيل السوري سائد سويدان. نطالب اتحاد الكرة ، وقبله إدارة الشرطة بفرض عقوبة قاسية على هذا اللاعب الذي تصرف بـ”استهتار” تجاه مدرب عربي وضيف على العراق .. هذا لا يمثل اخلاقنا ونعتذر للشعب السوري.”

عقوبة اللاعب عبد الرزاق قاسم

قررت على إثره لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم حرمان لاعب فريق الشرطة عبد الرزاق قاسم من اللعب مباراتين مع فرض غرامة مالية قدرها 2000 دولار و ذلك لتجاوزه على المدرب المساعد لفريق أربيل.

لكن اعتبر كثيرون أن هذه العقوبة غير منصفة واللاعب يستحق عقوبة أشد غرد محمد الوادي “لاعب الشرطة عبد الرزاق قاسم يضرب مدرب أربيل الشقيق السوري سائد سويدان نادي الشرطة العريق لايمكن أن يمثله هكذا نموذج بائس ومستهتر متى يخرج اتحاد الكرة من خانة العقوبة البليدة (حرمان مباراة ومبلغ صغير) بمثل هذا الاستهتار تحلمون بالصعود بمصاف الدوريات والأندية والمنتخبات المحترمة”

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعتبرون العقوبة في حق الاعب العراقي الشاب منصفة ورادعة حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث مستقبلا؟

للمزيد

تريندينغ الآن | بالفيديو.. فتاة تحاول القفز من سيارة مُسرعة في مصر والسبب غريب